الرئيسية  |  الرسالة الإخباريّة  |  الوظائف  |  اتّصل بنا  |  English
bravo
خريطة التغطية
خدمة العملاء
تسديد الفواتير
عملاؤنا
المركز الإعلامي
 
 


 
 

 

  - الأحد مارس 2016,27

 

شاركت شركة الاتصالات العامة "برافو" ممثلة في رئيسها التنفيذي الدكتور فهد بن مشيط، ضمن فعاليات المؤتمر الثالث للنقل والبنى التحتية، والذي انعقد خلال الفترة 23-24 مارس 2016 بمدينة الرياض. جاءت مشاركة "برافو" امتداداً لمبادراتها لدعم المشروعات الاقتصادية، وتطوير البنى التحتية، وتعزيزاً لجهود التحول الرقمي بالمملكة.

وقدم ابن مشيط ورقة عمل للمؤتمر بعنوان "حلول الاتصالات السلكية واللاسلكية المتخصصة"، تحدث فيها عن أفضل حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تقدمها "برافو" كخدمات "الأمن والسلامة" وخدمات الاتصالات اللاسلكية باستخدام شبكات "تترا"، والتي تلبي حاجة العديد من القطاعات الحيوية الحكومية والصناعية وقطاع الأعمال ومنها قطاع النقل والتي تتطلب اتصالات سريعة ومضمونة.

وقال ابن مشيط: "إنه في ظل النمو المتسارع الذي يشهده الاقتصاد الوطني في المملكة بشكل عام، ومدينة الرياض بشكل خاص، باتت الحاجة ملحة لوجود حلول تقنية متقدمة لدعم القطاعات الحيوية بمنظومة اتصالات جماعية تتسم بالسرعة والموثوقية، لتلبية احتياجات القطاع الحكومي وقطاع الأعمال الباحث عن شبكة اتصالات توفر أعلى معايير الأمان، وتسهل عملية التواصل بين كافة مواقع العمل، وهذا ما تقدمه برافو الذراع التنفيذية لشركة الاتصالات السعودية لتوفير الاتصالات الحرجة".

يذكر أن "برافو" تقدم مجموعة من خدمات الاتصالات الجماعية المتخصصة التي تتسم بأعلى معايير الموثوقية والأمان تلبية لمتطلبات العديد من القطاعات الحيوية في كافة مناطق المملكة.

 
"برافو" تشارك في مؤتمر النقل والبنى التحتية الثالث 2016
  شاركت شركة الاتصالات العامة "برافو"...
المزيد
"برافو" ترعى خدمة "القارئ المتجول" لجمعية المكفوفين الخيرية "كفيف"
المزيد

حقوق النسخ والنشر محفوظة © برافو 2011. الرقم المجاني# 3555 124 800 أخبر صديق | اتفاقية الخصوصية