الرئيسية  |  الرسالة الإخباريّة  |  الوظائف  |  اتّصل بنا  |  English
bravo
خريطة التغطية
خدمة العملاء
تسديد الفواتير
عملاؤنا
المركز الإعلامي
 
 


 
 

حلول غرفة العمليّات

تقدِّم "برافو" مجموعة كاملة من حلول المراقبة لكي تلبّي حاجات التواصل وتتماشى مع متطلّباته، وتزوَّدُ هذه الحلول بخياراتٍ عديدة تناسبُ أوضاعاً مختلفة ومتنوّعة. ونتيجة لذلك، تطرحُ "برافو" تشكيلة واسعة من خدمات الاتصالات التي تدخل ضمن فئة حلول غرفة العمليّات:


برافو ماسنجر

برافو مسنجرفي بعض الحالات، يمكن لمستخدم الجهاز اللاسلكيّ وخدمة الإتصالات اللاسلكيّة أن يجدَ نفسه في منطقةٍ معزولة عن التغطية أو في منطقة يُمنع فيها إجراء مكالمات هاتفيّة وفقَ تقنيّة "اضغط لتتحدّث" في حالاتٍ عديدة ضمنَ موقع ثابت. لذلك، تقدِّمُ "برافو" خدمة "برافو ماسنجر" (بي.أم) التي تعتبرُ وحدة خدماتيّة فعّالة ومتكاملة تكسرُ هذه القيود وتطلق العنان لقدرات الاتصال اللاسلكيّ بتقنيّة "اضغط لتتحدّث" في أمكنة ومواقع ثابتة.

خدمة "أشبك وتكلّم" (دي.أن.تي)

إنّها خدمة قطاع الأعمال المبتكرة من "برافو" التي تتوجّه إلى مجموعة من الأشخاص محوِّلة اهتمامهم إلى استخدام وسائل الاتصالات اللاسلكيّة عوضاً عن خطوط الاتصالات. وفي هذه الحالة، تقدّم برافو خدمة "اشبك وتكلّم" المتكاملة التي تمكّنُ مستخدمي الاتصالات اللاسلكيّة عبر أجهزة "برافو" من توصيل خطوط "برافو" واستخدام الأجهزة السلكيّة واللاسلكيّة، وكأنّك تستخدم خطّ اتصالاتٍ عاديّ مشغّل عبر شبكة "برافو وحسب! وبالإستعانة بخدمة "اشبك وتكلّم"، يمكنك الآن تقليص تكاليف خطّ الاتصالات والاتصالات السلكيّة على نحو كبير واعتماد خطوط الاتصالات اللاسلكيّة، فتحقق بذلك حرّية التحرّك بسهولة مع التواصل الدائم مع زملائك في العمل، فضلاً عن التكاليف المخفّضة لاتصالات العمل. إنّها خدمة الخطّ الثابت الأولى على الإطلاق التي تتماشى مع كافّة أجهزة موتورولا.


نظام تسجيل المكالمات (أس.أم.إي)

يُعدّ نظامُ تسجيل المكالمات الذي توفّره "برافو" نظاماً متمحوراً حول الجودة. ويُستخدَمُ لأغراض عديدة في إطار مكالمات مجموعات الاتصال العاملة وفق تقنيّة "اضغط لتتحدّث". صُمِّمَت هذه الخدمة لتحسين نوعيّة الاتصالات بين الأفراد، ولإدارة النزاعات وتسريع وتيرة إيجاد الحلول فضلاً عن أرشفة التسجيل للاستعانة بها كمراجع في المستقبل. يمكنُ لجهاز تسجيل المكالمات (أس.أم.إي) تسجيل أحاديث المجموعات بهدفِ تحسين نوعيّة الحلول في النزاعات، ومراقبة تطوّر نوعيّة الاتصالات من البداية حتى النهاية، وتخزين التسجيلات والاحتفاظ بها، وتحسين إدارة المشاريع والعمليّات. وتترافقُ هذه الخدمة مع القدرة على تخزين كافّة التسجيلات وإجراء النسخ الاحتياطيّ لحماية المعلومات بشكل أفضل والوقاية من حصول أزمة معلومات.


خدمات الحصول على البيانات لاسلكيّاً

تمنحُ خدمات الحصول على البيانات لا سلكيّاً مدراء الشركات برنامجاُ متكاملاً لإدارة المعلومات والإطّلاع عليها خلال نشاطهم المهنيّ، مع توفير خدمات الإتصال السريع والفعّال بالإنترنت وأنظمة نقل البيانات التي يمكنُ لمستخدم "برافو" الاستعانة بها للاستفادة منها وتحقيق الإدارة الناجحة للمشاريع والصفقات الرابحة. تزوّدُ "برافو" مدراءَ الشركات بخدمتين مبتكرتين وفعّالتين لاختبار سهولة التحرّك المطلقة في مجال تقنيّة الإتصالات.


  خدمة "اضغط لتتحدّث"
  خدمة الجوّال
  خدمة الرسائل النصية القصيرة
  خدمة نقل البيانات
  حلول غرفة العمليّات
  خدمات إدارة المركبات
  خدمة إدارة المهام وقياس الأداء
  برافو أليرت
"برافو" تشارك في مؤتمر النقل والبنى التحتية الثالث 2016
  شاركت شركة الاتصالات العامة "برافو"...
المزيد
"برافو" ترعى خدمة "القارئ المتجول" لجمعية المكفوفين الخيرية "كفيف"
المزيد

حقوق النسخ والنشر محفوظة © برافو 2011. الرقم المجاني# 3555 124 800 أخبر صديق | اتفاقية الخصوصية